دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-01-21

الفنانة ياسمين رئيس تروج لفيلم ‘ أنا لحبيبي ‘

الرأي نيوز - بدأت الفنانة ياسمين رئيس الترويج لعملها الفني الجديد فيلم أنا لحبيبي عبر نشر الإعلان الرسمي والبوسترات التي أطلقتها على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ «مين مابيحبش ليلى»
ومن المقرر إطلاق الفيلم في 2 فبراير المقبل بدور العرض السينمائية. وكشف إعلان الفيلم عن تقديم ياسمين لشخصية ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، لتمر قصة الحب بمراحل الفرحة إلى البكاء والحسرة، لكن ليلى تواجه الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة
ويشارك في بطولة الفيلم مع ياسمين عدد من النجوم، منهم: كريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري. ويأتي الفيلم ليعوضها عن استبعادها من مسلسلات درامية خلال الفترة الماضية

 
عدد المشاهدات : ( 350 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .